AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وثائقى.. أبطال كمين الفرافرة يروون أحداث المعركة ومواجهة التكفيريين.. فيديو

السبت 23/مايو/2020 - 10:57 م
أبطال كمين الفرافرة
أبطال كمين الفرافرة يسردون أحداث المعركة
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
سرد ظباط وجنود كمين الفرافرة الذين واجهوا الخائن "هشام عشماوي" عام 2014 أحداث المعركة بالتفصيل.

وقال الجندي البطل مايكل عادل، إنهم كانوا 5 جنود أقباط يأمنون الطريق لإخوانهم المسلمين أثناء الصلاة والإفطار وبعدها يرجع كل فرد إلى خدمته، مشيرا إلى أن يوم الحادث الساعة 2 ظهرا تفاجئوا بدخول 4 سيارات دفع رباعي بسرعة البرق سيارتين أمام النقطة وأثنتين خلف النقطة وقاموا بتوجيه الضربات غدرا.


وأكمل النقيب البطل أحمد نصر، أن الرائد محمد درويش تصدى للمجموعة الإرهابية مع الجندي الهامي ومايكل وبدئوا الاشتباك مع العناصر التكفرية في محيط مدخل النقطة، موضحا أنه ذهب على الفور والنقيب محمد إمام الي مخزن الذخيرة للأشتباك مع العناصر التكفرية والارهابية لمدة 20 دقيقة وفشلوا فى دخول المبنى بالكامل.

وتابع النقيب أحمد نصر أنه كان يوجد شخصان يرتديان أحزمة ناسفة حاولوا دخول  مبنى النقطة ولكن شجاعة البطل محمد دروش منعهتم من الدخول بعد أن قتلهم، وأصيب البطل محمد درويش بـ 8 طلقات في العنق والصدر أدت الي استشهاده على الفور.


وأشار الجندي البطل عمر عبد العزيز إلى أن الهدف الأساسي كان التصدي للعناصر الارهابية وعدم السماح لهم الدخول الي محيط الكمين وحاولوا بقدر الامكان حماية زملائهم بالخارج، خاصة ان التكفريين كانوا يحاوطون الكمين في الجهات الاربعة.
Advertisements
AdvertisementS