AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حيل سحرية لوقف إنذار السيارة بدون ريموت

الجمعة 26/يونيو/2020 - 08:01 ص
وقف إنذار السيارة
وقف إنذار السيارة بدون ريموت
Advertisements
اشرف عطية
في كثير من الاحيان تواجهك مواقف محرجة أثناء قيادة السيارات، ومنها انطلاق صوت الانذار دون توقف، بعض السائقين لا يدري كيفية التصرف في مثل هذه المواقف، وكيف يوقف صوت نظام الإنذار، لذا نستعرض في الموضوع التالي كيفية عمل نظام الإنذار في السيارة، وكيفية إيقافه في حالات الطوارئ بدون استخدام الريموت كنترول الخاص بالسيارة .

وظيفة جهار الانذار ان يقوم بتنبيهم في حالة وقوع محاوة لسرقة السيارة او عند ملامسة اي جسم لها مما يدفع المستشعر او الحساس لاعطاء امر للأنذار بالعمل و من ثم يصدر اصوات لتنبيهك .

و يتكون جهاز الانزار من جهاز كمبيوتر صغير الحجم، وحساس، ومكبر صوت، وجهاز ريموت كنترول، ويعمل الجهاز من خلال رصد الحساس لأي جسم يلامس السيارة أو محاولة لفتح الأبواب دون فصل الإنذار، وهو ما يدفعه لإطلاق الإنذار من خلال مكبر الصوت و توجد اكثر من طريقة لتوقف عملة .

طرق تعطيل انزار السيارة :

1- استخدم مفتاح السيارة وافتح به باب السيارة، ثم قم بتشغيل محرك السيارة، بعدها قم بفتح الأبواب بواسطة زر التحكم في الأبواب الداخلية بالسيارة والذي يوجد على يسار السائق، عندها ستتوقف صافرة الإنذار .

2- افصل التيار الكهربائي عن جهاز الإنذار نهائيًا، وفي هذه الحالة قم بفتح غطاء المحرك الخاص بالسيارة، بعدها ابحث عن مكبر الصوت، ثم قم بقطع السلك المتصل به من كابل الكهرباء لفصل السارينة الخاصة بالصوت .
Advertisements
AdvertisementS