AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6/29 /2020 اكتشف ما يخبئه لك برجك

الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:02 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
Advertisements
لمياء الياسين

هل أنت من المهتمين بمتابعة وتوقعات الأبراج والفلك؛ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 29-6- 2020، وإذا كنت ترغب في الحصول على كل المعلومات المهمة المتعلقة بهذا اليوم؛ فمن الضروري أن تقرأ توقعات الأبراج واكتشف ما يخبئه لك النجوم.. وذلك وفقًا لموقع "بولد سكاى" الهندى، وإليك ما يحمله كل برج من أسرار:

اقرأ أيضا ..


برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

فسيكون هذا الأسبوع صعبًا للغاية بالنسبة للموظفين وبالحديث عن حياتك الشخصية ، سيكون هناك بعض التوتر في المنزل خلال هذا الوقت. سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تتصرف بشكل متوازن.

الكثير من الغضب يمكن أن يفسد علاقتك. قد يكون هناك بعض التغييرات في سلوك الزوج وستكون هذه المرة مليئة بالصعود والهبوط بالنسبة لك. ننصحك بزيادة كمية البروتين والألياف في طعام

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو
فقد تواجه مشاكل بسيطة مع زوجك. لكن هذه المشاكل لن تستمر طويلا. إذا كنت تحلم ببناء منزلك الخاص ، فقد تحصل على بعض الأخبار السارة هذا الأسبوع ، والتي ستثير موجة من السعادة في عائلتك.

برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو
الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو أمراض القلب وينصحون بأن يكونوا حذرين للغاية خلال هذه الفترة. اعتني بطعامك وشرابك ولا تجهد كثيرًا.

هذه المرة ستكون جيدة جدا لحياتك الشخصية. سيزداد الحب  المتبادل بين أفراد عائلتك. سيحترم الجميع بعضهم البعض وسوف يكون جو منزلك جيدًا جدًا

برج الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس
إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري جديد ، فاستعن بوالدك. ستحصل على فوائد هائلة. من منظور اقتصادي ، من المحتمل أن يكون هذا الأسبوع مختلطًا بالنسبة لك. على الرغم من أن دخلك سيكون جيدًا جدًا خلال هذا الوقت ، إلا أنك ستفشل في إيقاف ارتفاع النفقات .

. برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر
ضع في اعتبارك أنه كلما حاولت أكثر ، ستحصل على مثل هذا النجاح الضخم. بالحديث عن حياتك الشخصية ، ستشعر خلال هذا الوقت بانعدام السلام في المنزل. ستكون مشغولًا للغاية في عملك لدرجة أنك لن تتمكن من إعطاء الوقت لعائلتك بشكل صحيح. وبصرف النظر عن ذلك ،

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر 
إذا كنت تقوم بأعمال تجارية ويواجه أي من عملك عقبات ، فهناك احتمال قوي للانسحاب في هذه الفترة.
يمكنك الانتهاء من صفقة كبيرة. إذا كنت متزوجًا ، فستكون هذه المرة جيدة جدًا بالنسبة لك. من المرجح أن تتحسن العلاقة مع زوجك.

العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر 
 قد تواجه بعض المشاكل في بداية الأسبوع. قد يكون هناك عبء زائد خلال هذه الفترة ، وبسبب ضيق الوقت قد تشعر ببعض التوتر. إذا حاولت إكمال جميع مهامك وفقًا لخططك ، فيمكنك الحصول على نجاح جيد.

القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

خلال هذا الوقت سيكون عليك الانتباه إلى سرعتك. ربما يكون عملك بطيئًا جدًا ، مما قد يؤدي أيضًا إلى انخفاض أدائك. من الممكن أن يكون كبار المسؤولين غير راضين عنك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقوم بأعمال تجارية ولم تخطر ببالك أفكار ، فحاول الاستفادة منها.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

. خلال هذا الوقت من المتوقع أن تحصل على ترقية. ستكون علاقاتك مع كبار المسؤولين جيدة وستستمر في إرشادك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعمل ، فقم بتوجيه استراتيجياتك بعناية. تجنب اعتماد طريق مختصر لتحقيق أرباح سريعة.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

خلال هذه الفترة ، ستكون هناك ظروف متقلبة على جبهة العمل. إذا كنت تعمل ، فسيتعين عليك توخي الحذر الشديد في هذا الوقت. لا تتحدث كثيرا عن عملك المهم. قد تواجه بعض الصعوبات في بداية الأسبوع

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس
سوف تستمتع بهذا الوقت على أكمل وجه ، متناسين كل توتراتك. سيكون لديك أيضًا الوقت الكافي لنفسك خلال هذه الفترة. من الأفضل أن تستفيد منه جيدًا وأن تنتبه إلى اهتماماتك. سيتم قضاء هذا الوقت مع أفراد عائلتك في فرح كبير. يمكنك إجراء بعض التغييرات على ديكور منزلك

Advertisements
AdvertisementS