AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لإطلالة مثالية.. تعلمي طرق تنسيق ألوان المكياج مع أزيائك

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:28 م
طرق تنسيق الوان المكياج
طرق تنسيق الوان المكياج مع ازيائك
Advertisements
آية التيجي - حياة عبد العزيز
تفشل بعض الفتيات في اختيار المكياج الذي يتناسب مع إطلالتها أو مع ملامحها، وهو ما يفسد من إطلالتها؛ وذلك على الرغم من ان المكياج أمر مكمل لإطلالتك، إلا أن عدم القدرة على تنسيق الوان المكياج مع الملابس أو ما يتناسب مع شكل الوجه يمكن ان يفسد كامل الإطلالة بأكملها.

وقالت فاطمة وسيم خبيرة التجميل ومدونة الموضة والازياء، أن هناك بعض النصائح التي يجب ان تتبعها كل فتاة عند وضع المكياج، مع مراعاة بعض العوامل كلون البشرة وشكل الوجه لنجاح الإطلالة وعدم إفسادها.

إقرأ ايضا | للبنات فقط.. نصائح عند وضع المكياج

وتابعت فاطمة في تصريح لـ "صدى البلد"، ان من ابرز النصائح التي يجب ان نتبعها في اختيار المكياج هو مراعاة لون الملابس التي نرتديها، لذا عليك بإتباع بعض النصائح لإطلالة مثالية، ومن أهمها:

1- اللون الأحمر :
وأكدت فاطمة وسيم، انه عند إختيار ملابس باللون الأحمر، وكانت الفتاة تتمتع ببشرة سمراء، فيجب التركيز على ظلال العيون البراقة وكريم الأساس الذي يتناسب مع لون البشرة، ولا يغير من لونها الطبيعي، ويجب تلوين تلوين الشفاه باللون الأحمر، و الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء.

2- اللون الأزرق :
وتابعت فاطمة وسيم، انه بالنسبة لارتداء الملابس باللون الأزرق فعادة يفضل أحمر الشفاه باللون البني والبيج .

3- اللون البرتقالي :
أما عند ارتداء الأزياء  باللون البرتقالي، فقد أشارت فاطمة وسيم، إلى انه يمكن التلاعب بكم كبير من الألوان والظلال على البشرة والعيون، ولكن اجعلي شفتيك محايدة خالية من أي ألوان لتستمد اللون من زيك البرتقالي، لذا يمكن تجربة الظلال الذهبية والبرونزية خاصة لذوات البشرة الفاتحة.

4- اللون الأبيض :
وأوضحت فاطمة وسيم، انه عندما ترتدين الملابس باللون الأبيض؛ حيث انه من الألوان الملفتة، لذا يجب التركيز أثناء وضع المكياج على إدخاله بشكل كبير في ظلال العيون، مع اختيار اللون الكشميري القاتم او الموف كأحمر شفاه .
فاطمة وسيم خبيرة التجميل ومدونة الموضة والازياء فاطمة وسيم خبيرة التجميل ومدونة الموضة والازياء
Advertisements
AdvertisementS