AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد صلاح يبدع في بلاد الضباب.. أرقام قياسية لـ ملك ليفربول بعد ثنائية برايتون

الخميس 09/يوليه/2020 - 12:26 ص
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
قاد محمد صلاح، فريقه ليفربول، أمس الأربعاء، للانتصار على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح سجل ثنائية وصنع الهدف الثالث لفريقه، في ليلة أبدع فيها صلاح كعادته في بلاد الضباب، مؤكدًا سيطرته على الدوري الإنجليزي بالطول والعرض.

صلاح سجل الهدف الأول له في الدقيقة السادسة، ليصنع بعدها مباشرة هدفًا لهندرسون.. كل ذلك في في 7 دقائق و10 ثواني فقط، وهي الفترة الزمنية الأصغر التي يسجل ويصنع صلاح فيها مع ليفربول

صلاح أيضًا وصل للهدف رقم 100 في تاريخ الدوري الإنجليزي بين تسجيل وصناعة مع ليفربول، بعد 104 مباراة فقط، حيث سجل 73 هدفًا، وصنع 26 آخرين، وهو أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لهذا الرقم بفارق 25 مباراة على الأقل من ثاني اللاعبين الذين وصلوا لذلك العدد من الأهداف.

صلاح ساهم في 28 هدفًا بين تسجيل وصناعة مع ليفربول في 30 مباراة خاضها معهم في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 9 أهداف.

صلاح وماني وفيرمينو وصلت مجموع أهدافهم تحت قيادة يورجن كلوب لـ 250 هدفًا في جميع المسابقات، حيث سجل صلاح 94 هدفًا، وماني 79 هدفًا، وفيرمينو 77 هدفًا، مع العلم أن صلاح وصل لليفربول بعد ماني بعام كامل، وبعد فيرمينو بعامين، وهو ليس برأس حربة.
Advertisements
AdvertisementS