AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. الأهلي يتقدم بالبلاغ الـ13 للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك.. السعودية تتراجع عن شراء نيوكاسل.. قضية فساد جديدة في الفيفا

الخميس 30/يوليه/2020 - 10:45 م
أخبار الرياضة
أخبار الرياضة
Advertisements
محمد رشاد
ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :


كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي اليوم الخميس، الإدارة القانونية بالنادي بتقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك؛ بسبب ما جاء على لسان الأخير في الفيديو الذي بثته صفحته الرسمية على «الفيس بوك» أمس، والذي حاول فيه التأثير على سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بخصوص البلاغات الـ١٢ المقدّمة من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك وتجاوزاته التي تسيء لكل المجتمع. المصري. 


فجرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية مفاجأة من العيار الثقيل منذ دقائق معدودة حول صفقة شراء نادي نيوكاسل يونايتد من قبل مؤسسة "PCP" السعودية.


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، تعيين نجم الفريق السابق، أندريا بيرلو مديرًا فنيًا لفريق تحت 23 عاما خلفا للمدرب السابق فابيو بيتشيا المدير الفنى السابق لفريق الشباب بالنادي.


أكدت تقارير صحفية فرنسية أن محمد صلاح نجمنا المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي يحتل المركز الثاني فى  الساعات التي يرتديها نجوم الفريق الأول لكرة القدم والتي ظهرت خلال احتفالاتهم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020.


تلقى محمود حسن تريزيجه لاعب فريق الكرة الأول بنادي أستون فيلا الإنجليزي صدمة قوية من النادي الإنجليزي على الرغم  من تألقه في المباريات الأخيرة للفريق فى الدوري الإنجليزي الممتاز .


حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب خلال سبتمبر المقبل.


فتحت النيابة السويسرية العامة تحقيقًا مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وذلك على خلفية اجتماع غير قانوني مع المدعي العام السابق مايكل لوبر للتغطية على قضية فساد.


اثيرت ازمات عديدة في الفترة الماضية حول عقود اللاعبين داخل النادي الأهلي، وبالأخص وضع اللاعب وليد ازارو الذي كان معاراََ لنادي الاتفاق السعودي وأنتهت اعارته نهاية شهر يونيو الماضي.
Advertisements
AdvertisementS