AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمكالمات الفيديو.. أوبو تطلق شاحنا خارقا يشحن في 5 دقائق

السبت 01/أغسطس/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، متضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.


كشفت شركة iQOO الصينية عن شاحن جبار بقوة 120 واط من إنتاجها، يستطيع شحن بطارية هاتف ذكي سعة 4000 مللى أمبير، من 0 إلى 100% بتوقيت قدره 15 دقيقة فقط.


قدم تطبيق التراسل الأشهر واتساب WhatsApp، ميزة جديدة لمستخدمي نسخته المخصصة لمتصفح الويب، حيث تم دمج WhatsApp web، مع ميزة غرف الدردشة Messenger Rooms، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 50 شخص.


يواجه بعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعض المعوقات التي تحول دون ممارستهم للأنشطة اليومية بشكل طبيعى، لاسيما استخدام الهواتف الذكية، والتي يصعب على البعض من ذوى الاحتياجات الخاصة مثل المعاقون بصريا التعامل معها.


استعرضت شركة أوبو Oppo، الجيل الجديد من تقنية الشاحن السريع بقدرة 125 واط، من خلال فيديو توضيحي، قدمت من خلاله عرضا حيا على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، حيث تفوقت التقنية الجديدة على سابقتها التي طرحتها الشركة الصينية العام الماضي، بقدرة 65 واط.


يقدم نظام التشغيل الجديد من آبل iOS 14، بعض التغيرات الكبيرة الخاصة بتنظيم رموز التطبيقات على الشاشة الرئيسية، والتي تساعد مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية على إمكانية إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية، والتي تحتل مساحة كبيرة منها.
Advertisements
AdvertisementS