ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسالة عاجلة من وزير الداخلية الكويتي بشأن الفساد داخل البلاد

السبت 29/أغسطس/2020 - 04:38 م
وزير الداخلية الكويتي
وزير الداخلية الكويتي
Advertisements
محمود نوفل
بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح برسالة عاجلة الي جميع العاملين في الوزارة بشأن الفساد الذي اصبح مستشيرا داخل البلاد حيث أكد قائلا : أخواتي وإخواني العاملين في الوزارة.. الواجب الوطني يستمر ولا يتوقف، وهي مسؤولية نحملها جميعا بمواصلة مكافحة الفساد واجتثاثه.

وعبر صفحته علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" واصل وزير الداخلية الكويتي رسالته متحدثا عن مكافحة الفساد داخل البلاد قائلا : فلا رجعة ولا تأني فيه، وبقيم أساسية تنطلق من الدستور، نكفل الأمن والطمأنينة ونذود عن حريات الشعب وأمواله 

وتابع وزير الداخلية الكويتي قائلا : أخواتي واخواني منتسبي وزارة الداخلية.. ساعات وينتهي الحظر الجزئي في مناطق الكويت ، ولا يسعني سوى أن أقف احترامًا وتقديرًا لكم على ما بذلتموه خلال الأشهر الماضية من جهود لخدمة الوطن والمواطنين، سجلها التاريخ بماء من ذهب. 

 وأتم وزير الداخلية رسالته قائلا : ثقتي بكم وبإخلاصكم، ويزيد من ذلك يقيني أن ما انجزتموه في الفترة السابقة سيكون وقود لمزيد من النجاحات، هو الدافع الذي سنحقق به أوامر  نائب الأمير وولي العهد، وتطلعات رئيس مجلس الوزراء".
Advertisements
Advertisements
Advertisements