AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الحوادث.. ضبط قاتل صاحب مطعم فى الهرم.. ولغز مقتل خليجية داخل شقتها بالجيزة

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 03:55 م
أخبار الحوادث
أخبار الحوادث
Advertisements
عمرو خليفة - محمد عبدالله
نشر موقع "صدى البلد"، عددًا من أخبار الحوادث والأخبار المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية.

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لمشاجرة بالهرم ووفاة أحد أطرافها.

دون عدد من المواطنين شكاوى من سوء الخدمة المقدمة والتكدس داخل وحدات المرور بالقاهرة..وطالب المواطنون عبر حساباتهم الشخصية "تويتر" وزارة الداخلية بمزيد من التطوير داخل الوحدات تخفيفا عليهم لتقليل الوقت والجهد.


لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعة عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمحل اختبائه بمنطقة وادي أم قمر بالإسماعيلية.

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، القرار رقم 85 لسنة 2020 بشأن قواعد تخصيص الرموز الانتخابية في انتخابات مجلس النواب، وخصصت 137 رمزًا لنظام القوائم الانتخابية، و158 رمزًا لـ نظام الفردي.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، منذ قليل، من السيطرة على حريق اندلع بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في إلقاء القبض على أحد أخطر تجار المواد المخدرة في امبابة، وبحوزته 18 كيلو من الاستروكس المخدر و5 كيلو من مخدر الشادو.

أفاد مصدر أمني بمرور القاهرة بأن معظم المحاور الهامة تشهد كثافات طبيعية ومتوسطة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. 

تبدأ 27 محكمة على مستوى الجمهورية، الخميس المقبل وحتى السبت 26 سبتمبر الجاري، من الساعة 9 صباحا وحتى 5 عصرا؛ عدا اليوم الأخير حتى 2 عصرا، في استقبال أوراق راغبي الترشح لـ مجلس النواب، للنظام الفردي.


أصدر المسشار عبده أحمد عطية الأودن رئيس محكمة استئناف القاهرة  قرارا رقم [88] لسنة 2020 بعد الاطلاع على قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (46) لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية والقوانين المعدلة له  وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشاري المحكمة المنعقدة ولصالح العمل جاء فيها:

تقدم المخرج محمد سامي، ببلاغ إلى النائب العام، بقيام أحد المجهولين بانتحال صفته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها للوقوف على ملابسات مقتل سيدة عربية الجنسية داخل شقتها بمنطقة الطالبية بعدما أشارت أصابع الاتهام إلى حارس العقار الذي اختفى في وقت معاصر لوقوع الجريمة. 
Advertisements
AdvertisementS