AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمين البحوث الإسلامية يتابع الاختبارات التحريرية لمبعوثي الأزهر لدول العالم

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 05:52 م
الأمين العام لمجمع
الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
Advertisements
محمد شحتة
تفقد الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، اختبارات الابتعاث الخارجي في يومها الثاني، وذلك بمقر كليات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة بالدراسة، حيث شهد اليوم عقد اختبارات مدرسي العلوم العربية، بالإضافة إلى مدرسي الرياضيات.

وخلال جولته داخل اللجان، شدد الأمين العام، على ضبط الالتزام بكل التعليمات الخاصة بالاختبارات بما يضمن أن تسفر الاختبارات عن اختيار الأكفأ علميًا من بين المتقدمين.

وتستمر الاختبارات على مدار اليومين المقبلين لبقية المتقدمين في التخصصات العلمية المختلفة، حيث تم تقليل العدد في اللجان مراعاة للظروف الاحترازية الحالية ومنعًا للتزاحم داخل اللجان.

وفي سياق آخر، قدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى أسرة كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور برئاسة الدكتور السيد مرجان؛ عميد الكلية،  بمناسبة حصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

يذكر أنه قد حصلت منذ ايام، كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة على درجة الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الالزامى للأطباء، ليؤكد قطاع الطب بجامعة الأزهر على أنه ماض  فى مساره الصحيح نحو التقدم والريادة.

AdvertisementS