AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تخصيص 150 فدانا لتنفيذ أكبر مشروع داجني بالفرافرة في الوادي الجديد

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:17 ص
صدى البلد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
أعلن المهندس يوسف مرزوق رئيس مركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، عن تخصيص 150 فدانا لأحد المستثمرين لتنفيذ أكبر مشروع داجني مميكن علي مستوي المحافظ. 

وأضاف أنه يجري حاليا  استكمال العمل في المشروع  على مساحة 150 فدانا بطاقة 500 ألف طائر في الدورة الواحدة، بإجمالى 4 ملايين طائر فى العام الواحد، حيث جرى الانتهاء من تسليم الأرض للجهة المنفذة وجار تنفيذ مراحل المشروع وفقا للخطة الزمنية المحددة.

اقرأ أيضا:
وأضاف مرزوق أن المشروع يأتى فى إطار تنفيذ منظومة خدمية تنموية شاملة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، حيث جرى تقديم كافة التسهيلات الخاصة بالتنفيذ. 

وأكد أن رئاسة المركز توجه كافة سبل الدعم والمساندة للراغبين فى تنفيذ المشروعات الإنتاجية، وذلك فى إطار ما يوليه المحافظ من دعم مطلق وغير محدود لتلك المشروعات التى من شأنها تحقيق طفرة إنتاجية لصالح المواطن. 

من جانب آخر تستعد محافظة الوادي الجديد، خلال الفترة الحالية، لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة"، حيث عقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اجتماعا مع أعضاء لجنة المبادرة الرئاسية" حياة كريمة" بمركز الخارجة وذلك للإعداد لبدء تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة والتي تضم قرية الشركة ٨ التابعة للمركز. 

أكدت  أنه جرى التأكيد خلال الاجتماع على سرعة البدء في دراسة المشروعات التنموية التي سيتم تنفيذها بقرية الشركة ٨ والخدمات التي سيجري تطويرها وفقًا لاحتياجات الأهالي.
AdvertisementS