ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا: 5 أسباب تؤدي لـ بطء شحن هاتفك الأندرويد.. ميزة خفية بـ متصفح جوجل كروم تساعدك على القراءة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:01 ص
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.


تستعد Infinix ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، لإطلاق هاتفها الجديد Note 8  في السوق المصري حيث من المتوقع أن يكون متاح للحجز المسبق بداية نوفمبر المقبل.


تعد سرقة الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو فقدانه أمرا مكلفا في كل الأحوال، كما أنه يشكل خطرا كبيرا على بياناتك، حيث تختلف العواقب المترتبة على فقدان حاسوبك المحمول اعتمادا على ما إذا كان الشخص الذي يستحوذ عليه بعد سرقته لصا أو مخترق.


طرحت شركات تصنيع الهواتف الذكية مؤخرا، سلسلة هواتفها ضمن فئة الفلاجشيب والتي تأتي بأسعار مرتفعة جدا لبعض المستخدمين وخاصة الشباب.


يستخدم جميع الأشخاص حول العالم متصفح الويب الأكثر شهرة جوجل كروم، والذي يعتمد عليه الكثيرين للعمل من المنزل خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك نظرا لكونه أسرع متصفحات الويب على شبكة الإنترنت.


بعد أن أعلنت شركة آبل رسميا عن سلسلة هواتفها الأحدث آيفون iPhone 12، وهي تضم أربعة إصدارات جديدة من أجهزة آيفون الشهيرة، تتميز بمواصفات قوية تنافس العديد من الأجهزة المتوفرة حاليا، وعلى الرغم من ذلك لا تزال المقارنة قائمة بين التشكيلة الجديدة وسابقاتها لعام 2019 آيفون 11.


رغم الحظر المفروض عليها، تواصل شركة هواوي Huawei، تطوير الإصدارات الجديدة من هواتفها الذكية وإطلاقها وفقا لجدولها الزمني المحدد، وتستعد عملاقة التقنية الصينية الآن لإطلاق هاتف مطور جديد.


تعد ميزة القراءة لاحقا أحد المزايا التي تفتقر إلى بعض منتجات شركة جوجل، فهي واحدة من بين العديد من المزايا التي تأتي مدمجة في بعض المتصفحات المنافسة مثل فايرفوكس وأوبر.


قبل اختراع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android، كانت الهواتف المحمولة تقتصر على إجراء المكالمات أو المراسلة، ولكن مع مع بدأ استخدام الأجهزة الذكية بشكل كبير خاصة التي تعمل باللمس، ظهرت العديد من التقنيات المرافقة لها ذات التكنولوجيا الجديدة في الأسواق من بينها تقنية الشحن السريع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements