ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. طريقة تفعيل بصمة الوجه في آيفون.. ميزة قوية في واتساب

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 08:01 ص
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة كالآتي...


مع ظهور العديد من منصات التواصل الإجتماعى أصبح الأمر أكثر تعقيدًا مع نسيان كلمات المرور لكثرتها، فستجد أنلديك قائمة  بكلمات مرور حسابات بريدك الإلكتروني، أو هاتفم سواء كان أندرويد أو آيفون، أضف على ذلك منصات العمل الإلكترونية، وباتالى ستنسي كلماتك بشكل عشوائى.


تسعي معظم شركات الهواتف الذكية فى العالم لتقديم أفضل سبل الحماية و الخصوصية لمستخدميها، ولتشجيع أكبر عدد ممكن من المستهلكين للإقبال على هواتفها الجديدة التى تدعم هذه الميزات، لذلك يشهد كل عام ظهور تقنية جديدة متعلقة بالخصوصية و الحماية.


يعد تطبيق واتساب WhatsApp، من أهم تطبيقات المراسلات الفورية والأشهر في العالم دون منافس، حيث تخطى عدد مستخدميه حاجز الـ 2 مليار حول العالم، ولجذب عدد أكبر من المستخدمين يعمل تطبيق التراسل المملوك لشركة فيسبوك على تقديم بعض ميزات الحديثة لمنافسة التطبيقات الأخرى.


أعلنت شركة موتورولا Motorola، عن أحدث هواتفها الذكية لعام 2020، وهم Moto G9 Power و Moto G 5G، حيث يأتي الإصدار الأول ببطارية ضخمة بسعة 6.000 مللى أمبير في الساعة، في حين أن الإصدار الثاني يعد أرخص هواتف الجيل الخامس 5G للعلامة التجارية في أوروبا بسعر 300 يورو.


أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن شركة سامسونج Samsung، ستعلن عن تشكيلة Galaxy S21 في 14 يناير القادم، وفقا لتوقعات المسرب التقني الشهير "جون بروسر"، والذي توقع مؤخرا بشكل صحيح موعد الإعلان عن تشكيلة iPhone 12.


تحتفظ هواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بالكثير من البيانات الخاصة بنا، والتي تعد ذات قيمة مهمة بالنسبة لنا لا نستطيع الاستغناء عنها، ففي حالة فقدان الهاتف أو تلفه يصعب علينا استعادتها.


كشفت شركة سامسونج Samsung، في شهر يوليو الماضي بشكل رسمي عن هاتفها الذكي Galaxy Z Flip القابل للطي، والذي يجلب دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، إلى جانب بعض التغييرات على الطراز الأصلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements