الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيخ الحارة والجريئة

نهلة سلامة تكشف تفاصيل زواجها لمدة 3 أشهر من مخرج شهير.. ورغبتها في الارتباط بـ محمد سامي.. فيديو

صدى البلد

حلت الفنانة نهلة سلامة، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وكشفت نهلة تفاصيل لأول مرة عن زواجها لمدة ساعات، وزواجها من المخرج محمد خان لمدة 3 أشهر، وخلافها مع الراقصة دينا.

 

فنانة شهيرة تتأثر على الهواء: بابا كتب نص ثروته لأختى وبيتجوز بالباقي


ردت الفنانة نهلة سلامة، على سؤال : " ليه تجاهلتي ظروف والدك الصحية، ولم تساعدِيه ماديًا".


وأضافت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذا الكلام غير صحيح، موضحة :" أنا بسافر على طول وعلاقتى بيه طيبة".

 

أنا متجوزتش المخرج|رد ناري من نهلة سلامة على اتهام دينا .. فيديو


ردت الفنانة نهلة سلامة، على تصريح الراقصة دينا  بشأن "علاقتها بالمخرج محمد خان وخطف الأدوار منها، والزواج من المخرج فى نصف أحد الأعمال التى قامت بخطفها منها".


وقالت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : " أعوذ بالله .. دوري فى مستر كاراتيه الذى تتحدث عنه دينا لم يكن من اختيار محمد خان بمفرده".

 

أول رد من نهلة سلامة بشأن تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية ..فيديو

 

أكدت الفنانة نهلة سلامة، عدم تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية السيئة وأن علاقتهما طيبة للغاية، قائلة: "والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مرضه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم أعد من سفري بسبب أزمة فيروس كورونا"، موضحة أن حالتها المادية جيدة وقادرة على مساعدة والدها.

 

وكشفت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدها سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختها ولم تحصل منه على أي ثروة مادية، متابعة: "معاه فلوس وسجل نصف ثروته باسم أختي والنصف التاني بيتجوز به وبدورعلى عروسة له".

 

أنا مش بجحة|نهلة سلامة تعلق على أدائها أدوار إغراء في السينما..فيديو

 

كشفت الفنانة نهلة سلامة، حقيقة زواجها من الفنان الراحل أحمد زكي، و المطرب محمد فؤاد.


وقالت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، " لم أتزوج من المطرب محمد فؤاد كما تردد".

 

نهلة سلامة تكشف تفاصيل زواجها لمدة 3 أشهر من مخرج شهير.. فيديو

 

كشفت الفنانة نهلة سلامة، تفاصيل زواجها من المخرج محمد خان وقالت :  تزوجت منه لمدة ثلاثة أشهر".


وأضافت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الزواج لم يكن لـ استغلال الاسم أو للحصول على الأدوار الفنية.

 

7 أفلام إغراء .. نهلة سلامة : الجمهور شايفني ممثلة إثارة
 

قالت الفنانة نهلة سلامة، إنها لم تستغل علاقة زواجها بالمخرج محمد خان لكي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأن محمد خان والفنان أحمد زكي هما من اختارا الممثلين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت قد انتهت من فيلم "الصرخة" وحصلت على جوائز منه، وأن تغيير المخرج للممثلات وارد ويحدث مع كل الفنانين.

 

وأشارت نهلة سلامة"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة "، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن زواجها من المخرج محمد خان سبب في شهرتها تبرير غير حقيقي، حيث إنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل أسمه، مؤكدة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ3 أشهر، منوهة إلى أنهما اقتربا من بعضهما في تصوير احد الأفلام.

 

نهلة سلامة: أتمنى الزواج من المخرج محمد سامي.. فيديو

 

قالت الفنانة نهلة سلامة، إنها تتمنى الزواج من المخرج الشاب محمد سامي، مخرج مسلسلي لؤلؤ، ونسل الأغراب.

 

وأضافت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": اتمنى الزواج من سامي، عشان أعمل أدوار جامدة".

 

هختار الممثل دا| نهلة سلامة عن سؤال "لو اتعرض عليكي مشهد ساخن"

 

ردت الفنانة نهلة سلامة، على سؤال "لو اتعرض عليكى دور فيه مشاهد ساخنة مع فنان من عمر نجلك هل توافق".


وأضافت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، " ايه المشكلة لو الدور كده عادي".