الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن: معلومات عن طائرة التقطت فيها هنا الزاهد صورة لها .. رامز جلال يتصدر شباك تذاكر عيد الفطر

صدى البلد

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، نسردها كما يلي في السطور التالية ..

بعد تدهور حالتها الصحية .. ما لا تعرفه عن الفنانة فاطمة الكاشف

نشر الفنان جمال عبد الناصر، صورة حديثة لزوجته الفنانة فاطمة الكاشف من داخل المستشفى، بعد ساعات من إعلانها إصابتها مجددا بفيروس كورونا، وتدهور حالتها الصحية.

وكتب جمال عبد الناصر منشورا على حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه:" كل الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.. والدكتور أشرف زكى والزميلة الفاضلة نهال عنبر .. ودكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة لاهتمامهم البالغ بحالة فاطمة حيث تم حجزها فى العناية ومتابعة حالتها وربنا يتمم شفاها على خير".

 

بهذا القرار ..مخرج لعبة نيوتن يصدم الجمهور
أعلن المخرج تامر محسن، أن مسلسل «لعبة نيوتن» سيكون آخر عمل درامي له مكون من 30 حلقة، وذلك لاستكمال حلمه القديم الخاص بتقديم  حلقات الـMini Series (سلسلات قصيرة).

ونشر تامر محسن عبر صفحته بـ«فسبوك» قائلا: «لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من 4 مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم. كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلا ومضمونا عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصا للشاشة».

 

عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد

بدأ الهضبة عمرو دياب التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، الذي يطلقه نهاية الصيف الجاري، بعد عدة أشهر من الاختيارات والمفاضلة بين عدد من الأغنيات، حيث استقر بشكل مبدئي على عدة أغاني للتواجد في ألبومه الجديد الذي  يطرحه خلال الفترة القادمة.

ويشهد ألبوم عمرو دياب الجديد تجديد التعاون مع عدد من صناع الموسيقى المتعاون معهم دائما ومنهم نادر حمدي وتامر حسين، بالإضافة إلى عدد من الملحنين والمؤلفين وتشهد ظهور بعض الأسماء معه مرة أخرى، ويجهز الهضبة لأغنية جديدة يطلقها خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل وهي الأغنية التي نشر صورة من كواليسها رفقة الملحن والمطرب نادر حمدي وعلق عليها عبر حسابته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب  «نحضر شيئا جديدا»، في إشارة إلى قرب إطلاق عمل جديد.

وكانت آخر أغنيات الهضبة عمرو دياب أغنية «الدنيا الحلوة» خلال الأسابيع الماضية، عبر قناته على  موقع «يوتيوب» من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

4 معلومات عن الطائرة التي التقطت فيها هنا الزاهد صورتها

كشف صدى البلد معلومات عن الطائرة التي التقطت الفنانة هنا الزاهد صورا بداخلها وأثارت جدلا على السوشيال ميديا.
_الطائرة من نوع  Denney kitfo  وتستخدم في رحلات السفاري في بعض الدول بتنزانيا.

_ الطيارة تكون خاصة براكبين فقط في بعض الأحيان.

_ أعلى طراز منها يحمل ٨ أفراد.

_ مسموح بالجلوس بجانب قائد الطائرة لأنه يعد أحد كراسي الركاب.

بعد تصدره شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات أحمد نوتردام لـ رامز جلال

بلغت إيرادات فيلم «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال  9,795,183 مليون جنيه فى 6 أيام ليتصدر شباك تذاكر أفلام العيد.

 

بوستر فيلم أحمد نوتردام
شارك النجم الكوميدي رامز جلال جمهوره البوستر الرسمي لفيلم العيد “أحمد نوتردام”،ونشره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب رامز جلال معلقا من خلال البوستر: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. بوستر فيلم #أحمد_نوتردام.. لا تخافوا، ولكن هزروا.. عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر#رامز_جلال".

 

أول تعليق من أحمد فلوكس على حكم حبسه

نشر الفنان أحمد فلوكس تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، فى أول رد له على حكم حبسه أسبوعا مع الشغل ودفع كفالة 200 جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، في اتهامه بإساءة استعمال هاتفه المحمول وسب وقذف رجل الأعمال أحمد فراج. 

وقال أحمد فلوكس: “أنا أصحى من النوم ألاقي أخبار كده الحقيقة، أنا ولا أعرف حاجة عنها ولا أعرف مين دول، ولا الأسامي دي ولا أي حاجة، وبعدين ولا رقم قضية ولا أي حاجة، أسامي بس”.

وأضاف فلوكس: “طيب ده ينفع أو يرضي ربنا؟ أقسم بالله أنا ما عارف أقول على الصحافة المصرية إيه؟ يا أساتذة إحنا عندنا عيال وأسر ولا يصح كده أبدا، أنتوا بترعبوا أطفالنا بجد، عموما أنا معرفش الكلام ده ولا أعرف الناس دي وبطمن جمهوري وأهلي إني بخير، شكرا ليكم”.