الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حفلة وقاعدة حمام .. القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش "فيديوجراف"

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

أحالت محكمة الجنح بالجيزة الدعوى القضائية المقامة من المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد ويتهم فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالسب والقذف، إلى النيابة العامة لإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية المختصة، وهو الأمر الذي أعاد للأذهان قصة أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش.

 

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

بدأت أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي قالت خلال إحدى حلقاته في رمضان الماضي إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي لابنها وابنتها لأول مرة لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، ولكنه تعامل معها بتعال كبير، على حد قولها. 

وأوضحت ريهام سعيد خلال الحلقة أن حسن شاكوش رحب بدعوتها وذهب إلى الحفل بالفعل، لكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة المرافقة ولكنها رفضته، وتفاوضت معه على مبلغ أقل مما طلبه. 

 

حسن شاكوش وريهام سعيد

وعلق مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن "المبلغ لم يكن مبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، وأنه طلب 30 ألف جنيه، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في مشكلة، على حد قوله. 

 

تصريحات حسن شاكوش

وقال حسن شاكوش في تصريحات سابقة له إن "عدة أمور غير أخلاقية حدثت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد، أنا شفت حاجات لما رحت مينفعش أتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب"، وذكر أنه رفض في البداية الحضور لمنعه من الغناء بقرار من النقابة، إلا أنها صممت وقالت له إنه ليس حفلا غنائيا وسيلتقط بعض الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم فقط، "هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخصا، لكن لقيت حوالي 300 شخص، فقلتلها مش هينفع دي حفلة، وحتى أمن المكان مكانش راضي يدخلني ليحصل شغب وقالتلي هتاخد 30 ألف عشان ربع ساعة وصورة، وفي الأخر قعدت وغنيت واخدت 10 آلاف اديتهم لفرقتي". 

وللمزيد حول تفاصيل أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش والتصريحات المتبادلة وما وصلت إليه الدعاوى القضائية بينهما شاهد الفيديوجراف التالي: