الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسطورة ليفربول: صلاح لاعب مذهل وعلى الريدز بذل ما بوسعه للاحتفاظ به

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

أكد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، جون ألدريدج، أن مهاجم الفريق محمد صلاح يتميز بالحرفية ولاعب رائع ومهم في صفوف الريدز وينبغي، على إدارة النادي بذل ما في وسعها للاحتفاظ به.


وأوضح ألدريدج في مقال نشره في صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أنه "كان من الرائع تسجيل 3 أهداف أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية، لكن الفريق ما زال يفتقر إلى الشراسة التهديفية لأن المباراة كان يمكن أن تنتهي بفارق أكبر من الأهداف".


وذكر : "كانت المباراة ستكون مشابهة لما فعلناه أمام كريستال بالاس في الموسم الماضي (7-0) لأن أسلوب ليدز يونايتد لن يكون قادرًا على منع لاعبي ليفربول من التسجيل ولكن لا يهم كل هذا لأننا سجلنا 3 أهداف وفزنا بالنقاط الثلاث، وإذا كنا نرغب في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، فنحن بحاجة إلى حفاظ المهاجمين الثلاثة على أدائهم الفني في كل مباراة".


وقال : "لقد تأثرت كثيرًا بأداء محمد صلاح خلال المباراة، ويبدو وأنه لا يعطي أي فرصة لمُلاك النادي للموافقة على طلباته المادية والعقد الكبير لتجديد عقده، ويجب على ليفربول فعل كل شيء للاحتفاظ به لأنه لاعب مهم ورائع".


وتابع : "يبدو أن محمد صلاح متمسك بطلباته ويثبت نفسه جيدًا لمحاولة الوصول إليها ونأمل أن يتمكن النادي من النجاح في التجديد له ويمنحوه ما يستحقه إذا كانوا يرغبون في لقب الدوري الإنجليزي".

 

صلاح يطلب 500 ألف جنيه إسترليني لتجديد عقده مع ليفربول

وهناك أزمة في تجديد عقد، محمد صلاح، مع ليفربول حيث أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية في الأسبوع الماضي أن اللاعب يريد الحصول على أكبر راتب أسبوعي في إنجلترا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.