الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خطف الانظار..محمد صلاح يلبي دعوة الأمير ويليام في حفل جائزة إيرث شوت

صدى البلد

حضر اللاعب المصري محمد صلاح، حفل توزيع جوائز “ إيرث شوت” المهتمة بالحفاظ على البيئة ضد الأضرار المحيطة و جاء ذلك بعد تلقيه دعوة من الأمير ويليام دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، للحفل الذي يقام للمرة الأولى بالعاصمة البريطانية لندن وسيستمر إقامته كل عام حتى 2030، بهدف إنقاذ البيئة وكان حضوره خطف الانظار حول العالم .

محمد صلاح في حفل جوائز إيرث شوت 

تناول الإعلام البريطاني مشاركة محمد صلاح في حفل جائزة إيرث شوت بشكل مميز حيث سلط الضوء على لقائه بالامير ويليام وزوجتة .


ركزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على لقاء الأمير ويليام وزوجته، بمحمد صلاح ووكيل أعماله، الكولومبي رامي عباس معلقة:" حديث الأمير ويليام وكيت “ زوجته” مع لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح."


وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا ، ظهر بشكل لطيف في بدلة توكسيدو سوداء أنيقة على السجادة الخضراء، حيث كان نجم ليفربول من بين الحاضرين في الحدث المرصع بالنجوم، حيث كان يقود البريق على حد وصف الصحيفة.

 

أما صحيفة “ ليفربول إيكو" فركزت على خطاب محمد صلاح في الحفل، معلقة:" ألقى محمد صلاح كلمة مهمة حيث قدم جائزة في حفل توزيع جوائز إيرث شوت الافتتاحي في لندن.

وقالت الصحيفة أن محمد صلاح وضح أهمية أمر ذلك الحفل وما يهدف له، خاصة وأنه نشأ بجوار البحر المتوسط في مصر.

كما ركزت الصحيفة على قيام أحد الفائزين بالجائزة بتوجيه رسالة لـ محمد صلاح بعد تسليمه الجائزة، قائلًا:" لن تمشي وحدك أبدًا مو.. أنا أحبك."

وعنونت صحيفة “إندبندنت” البريطانية قائلةً:"يطلب ويليام من الشباب" المطالبة بالتغيير' في جائزة إيرث شوت الأولى.. ديفيد أتينبورو وإد شيران ومو صلاح من بين المشاهير للسير على السجادة الخضراء."

وذكرت الصحيفة أن صلاح قدم جائزة إيرث شوت الأولى في فئة 'إحياء محيطاتنا' ، لمشروع كورال فيتا الذي يقوم بإنماء المرجان على الأرض لإعادة زراعته في المحيطات ، مما يعطي حياة جديدة للنظم البيئية المحتضرة.

الصحافة العالمية تعلق على لقاء صلاح بالامير ويليام 

الصحافة العالمية ركزت أيضًا على ذلك الحفل، حيث أشارت صحيفة “ نيويورك تايمز” الأمريكية أن صلاح كان رفقة الممثلة إيما واطسون لتقديم الجوائز للفائزين.

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول لقاء محمد صلاح بالامير ويليام في قصر بكانجهام من خلال الفيديوجراف التالي.