اكد النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن نجاح امتحانات الثانوية العامة
ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، من الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات