أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن مستويات الإشعاع في محطة براكة النووية بالإمارات ما تزال ضمن المعدلات الطبيعية.
أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أنه لم يتم الإبلاغ عن أي زيادة في مستويات الإشعاع خارج الموقع في نطنز، وفقا لنبأ عاجل عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”.