في إطار خطة وزارة التنمية المحلية والبيئة، لتطوير الأسواق التجارية والمناطق ذات الأولوية، وتحسين جودة البيئة العمرانية ورفع كفاءة البنية التحتية والخدمات العامة
تفقدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، صباح اليوم الأحد، أعمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير سوق العتبة بمنطقة الموسكي بمحافظة القاهرة.
روي المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، اللواء إبراهيم عوض، كواليس زيارة رئيس الوزراء لافتتاح مشروع تطوير سوق العتبة، قائلا: إن المشروع ممتاز وجميل.
تحت إشراف من منظمة الهابيتات والأمم المتحدة، أعلنت الحكومة عن إنهاء أعمال تطوير وافتتاح سوق العتبة الشهي ربتكلفة إجمالية بلغت 50 مليون جنيه...
تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذي لأعمال مشروع تطوير سوق العتبة بوسط القاهرة، وذلك في إطار جولته الميدانية اليوم بعدد
تفقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الخميس أعمال التطوير الجارية لتنفيذ المرحلة الأولي من تطوير سوق العتبة بالموسكي ورفع كفاءة 3 شوارع هي العسيلي و