أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن فوز المحافظة بالدورة الحالية من مبادرة "حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار
ترأس المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أعمال
نجح الفريق الطبي بقسم جراحة الأورام بمستشفى السنبلاوين العام بمحافظة
تابع المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدى انتظام بدء العام الدراسى للمدارس العاملة يوم السبت "نظام الفترتين والخاصه".
عقد الدكتورحمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أول اجتماعا موسعا مع مديري المستشفيات، بحضور الدكتور السيد فاروق، وكيل المديرية