الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان

شركة طيران تعلن عن
شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى «اللامكان»

في إطار سعيها لتلبية متطلبات عملائها المتشوقين للسفر في ظل جائحة كورونا، أعلنت شركة طيران تايوانية عن تجربة فريدة من نوعها لعشاق السفر الجوي، حيث تعرض الشركة إمكانية السفر في رحلة جوية من نوع خاص إلى "لا مكان".

وكانت شركة "EVA Air" التايوانية قدمت في شهر يوليو الماضي عرضًا يتيح للعملاء الصعود على متن طائرة في مطار "تايبيه سونغشان" دون التوجه إلى أي مكان على الإطلاق، حيث أن الطائرة لا تغادر الأرض، لكن هذه التجربة تعد بمثابة محاكاة لتجربة السفر.


ووفقًا لما ورد في تقرير لشبكة "CNN" الإخبارية، فإن شركة الطيران قررت أيضًا ترقية "تجربة السفر المزيفة"، من خلال تقديم رحلة فعلية إلى "اللامكان"، حيث تقدم الشركة هذه الرحلة المميزة في الثامن من أغسطس الجاري، والذي يوافق يوم عيد الأب في تايوان؛ ومن المقرر أن تستغرق الرحلة ثلاث ساعات، وسوف تقلع الطائرة من مطار "تايبيه تاويوان" صباح يوم السبت المقبل، ثم تحلق في الأجواء قبل أن تعود إلى المطار نفسه مرة أخرى.

وجاء في بيان صحفي نُشر على موقع شركة طيران "EVA Air" أن الهدف من هذه الخطوة هو تلبية رغبات المسافرين من خلال تقديم ما وصفته بـ"تجربة سفر بديلة".


ومن المقرر أيضًا أن ينطلق المسافرون في رحلتهم على متن طائرة مزينة برسومات مبهجة للشخصية الكرتونية "هالو كيتى" وغيرها من الشخصيات الكرتونية، كما يتبين من خلال اللقطة المرفقة؛ ومن ضمن الامتيازات التي توفرها الشركة للمسافرين خلال هذه الرحلة خدمة "واي فاي" مجانية بالإضافة إلى نظام ترفيهي عادة ما يُخصص للرحلات الطويلة.

جدير بالذكر أن سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية يُقدر بـ180 دولارًا، ويمكن للمسافرين اختيار ترقية مقاعدهم إلى درجة رجال الأعمال مقابل مبلغ إضافي قدره 34 دولارًا.