البيئة: القطاع الخاص سيدير منظومة المخلفات الجديدة
قال ياسر محجوب مدير إعادة هيكلة قطاع المخلفات بوزارة البيئة، إنّ القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني يشغل منظومة المخلفات وفقا للقانون الجديد، وبالتالي فإن الدولة ستتعاقد مع القطاع الخاص ولن تقوم بتشغيل المنظومة. وأضاف محجوب خلال لقاء على القناة الأولى "القانون نصّ على استدامة الموارد المالية للشركات