فاطمة ناعوت: الاغتيال الأدبي والمعنوي والتهميش هو من أسوأ أنواع الحروب
قالت فاطمة ناعوت، الكاتبة والأديبة، إن هناك الكثيرون مازالوا ينظروا إلى السيدات على كونهم غير مبدعين ولا يليق بهن كذلك، وهي بنصف عقل، لافته إلى أنه وعلى مستوى الدولة فقد اهتمت القيادة السياسية بأن تحتل المرأة لمكانتها بشكل رفيع وفي المناصب السيادية كذلك، «القبول المجتمعي شوية مش واخده مكانتها».