AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصر تحارب الإرهاب وحدها..السيسي: كنا أول المتضررين من أحداث ليبيا..فيديو

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:26 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
شيرين عادل
طالب الرئيس السيسى بمواجهة الإرهاب في المنطقة بشكل جماعى ودعا لموقف حاسم مع الدول الراعية له خاصة مع تقديمها لدعم مالى وعسكرى ، ومعنوى كبير لدعم هذه الجماعات الإرهابية.

وأكد الرئيس السيسى ، خلال كلمته بفعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، اليوم الأربعاء : أن مصر كانت لوحدها ولازالت تقاتل وتحارب الإرهاب بالنيابة عن العالم كله ليس فقط فى سيناء وإنما على حدودنا الغربية خاصة وإننا أول من تضرر من الأحداث فى ليبيا " .

إقرأ أيضا:

وأوضح الرئيس السيسى أن القارة الإفريقية تمتلك عدة مقومات لمواجهة خطر الإرهاب ومنها لجان السلم والأمن الإفريقى وأركان حرب ، بالإضافة لآلية الإنذار المبكر ، وسياسات التنمية المستدامة .

وانطلقت فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، بعرض فيلم تسجيلى عن مسيرة الوحدة والتكامل الأفريقي فى منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ورئيس البرلمان الدكتور على عبد العال.

ويستمر منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين فى نسخته الأولى على مدار يومين بمدينة أسوان، لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة أفريقية، إضافة إلى حضور ممثلين عن كل من "اليابان، وإنجلترا، وروسيا، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وكندا".



Advertisements
AdvertisementS