AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انزلوا كتير.. 4 فوائد صحية غير متوقعة من الطقس البارد

الجمعة 10/يناير/2020 - 09:30 م
4 فوائد صحية غير
4 فوائد صحية غير متوقعة من الطقس البارد
Advertisements
حياة عبد العزيز
انخفاض درجات الحرارة تجعل الأشخاص يشعرون بالاكتئاب والخوف من الخروج من المنزل، فالمعروف عن فصل الشتاء أن له أضرار على صحة الأشخاص، وإنما هذا من الخاطئ، كشف موقع "businessinsider" أن هناك فوائد عديدة من فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة والطقس البارد.

تعرف على فوائد الطقس البارد على الصحة:

تحسين صحة الدماغ
أثبتت الأبحاث أن انخفاض درجات الحرارة، والطقس البارد، تساعد على تعزيز صحة الدماغ، كما أنها تساعد الشخص على التفكير السليم، وأن الخطوات السليمة في حياة الأشخاص، تبدأ في فصل الشتاء بسبب الطقس البارد، فنصح الأطباء وفقًا لموقع "businessinsider" بالخروج كثيرًا في الأمطار والطقس البارد للاستمتاع بالفوائد الصحية.

نسف الدهون
يعتقد الكثير من أصحاب الوزن الزائد أن الشتاء يعتبر من الفصول التي تحافظ على ثبات الوزن، ولكن كشف موقع "businessinsider" أن فصل الشتاء والطقس البارد يساعدان في نسف الدهون، وخفض السعرات الحرارية في الجسم.

اقرأ ايضًا:
غير نزلات البرد| 3 أمراض غير متوقعة تصيب الشخص في الشتاء.. احذر منها

علاج حب الشباب
تعاني بعض الفتيات ولاسيما أصحاب البشرة الدهنية، من الحبوب على البشرة، أو من آثارها، والتي تظهر في فصل الصيف، ولكن فصل الشتاء يعتبر من العلاج الطبيعي ويساعد في التخلص من الحبوب وآثارها.

تقليل الالتهابات
تظهر بعض الندبات والاحمرار على مناطق متفرقة في الجلد في فصل الصيف، ولكن مع حلول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة فكل ما يصيب الجلد يختفي تدريجيا، ولم يكن له أثر.
Advertisements
AdvertisementS