AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مُقدّر جدا.. مديرة قناة العربية تكشف حقيقة سوء معاملة مراسل الجزيرة بالسجون.. فيديو

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:53 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
كشفت راندا أبو العزم، مديرة مكتب قناة العربية والحدث بالقاهرة، تفاصيل زيارتها لمستشفى ليمان طرة، قائلة إن الزيارة أبلغت بها قبلها بـ24 ساعة فقط.

موضحة أن اليوم الزيارة كانت مختلفة تمامًا عن زيارتها لمستشفى برج العرب التى تمت منذ شهرين ماضيين، لافتة إلى أن مستشفى ليمان طرة مجهز على أعلى مستوى بالوسائل الطبية من أجل خدمة السجناء.

وأضافت راندا ابو العزم فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج " على مسئوليتى"، المذاع على فضائية " صدى البلد"،  أن الكل يتلقى العلاج من المرض الذى يعانى منه بغض النظر عن التهمة المنسوبة إليه، مشيرة إلى أنها تفاجأت بمحمود حسين المسئول عن مراسلى قناة الجزيرة الإرهابية، موضحة أنه قال لها إنه يتلقى العلاج لأن ذراعه مكسورة لأنه تزحلق على ذراعه، ويخضع للمتابعة الطبية والعلاج الطبيعى.

وأشارت إلى أن مراسل قناة الجزيرة، شكر فى حسن المعاملة التى يتلقاها بالسجن، مؤكدة أنه لا يوجد فى حبس انفرادى، ولكن  معه 3 سجناء آخرين فى الزنزانة وأكد انه يتعامل احسن معاملة ، كما انه قال إن وزير الداخلية سمح له بالخروج من السجن لحضور جنازة والده .

وأوضحت أن اسرته تعامل جيدًا ويدخل له دائمًا الجرائد فى زنزانته، مؤكدة أن محمود حسين لا يخضع تحت وطأة تعذيب او أى شئ، وتصريحاته كلها تعد ردًا قاسيًا على مروجى الشائعات ضد مصر.

وتابعت أنها التقت باحد السجناء واعترف بأنه من تنظيم داعش الإرهابى وأكد لها أنه يعامل احسن معاملة ويتريض باستمرار لمدة ساعتين ويحصل على العلاج بمستشفى ليمان طرة ولم يشتكِ من اى شئ أو من سوء معاملة.


ولفتت إلى أن الداعشي رد على  سؤال مراسل إحدى القنوات الاجنبية الذى سأله هل تتعرض للتعذيب قال له لأ نهائيًا.

وأكدت أن وزارة الداخلية تطورت فى التعامل مع وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية بشان زيارة السجون وأعطت الحرية للمراسلين للتعامل والتصوير وسؤال كافة النزلاء بحرية، مضيفة أن وسائل الإعلام الاجنبية تأكدت أن وزارة الداخلية تؤهل السجناء قبل الخروج للتعامل مع العالم الخارجى.


Advertisements
AdvertisementS