AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة| الكاف يكشف مصير مباريات دوري الأبطال.. الزمالك يدعم أبو ريدة في انتخابات الجبلاية.. رضا عبد العال يهاجم طارق حامد

الخميس 14/مايو/2020 - 03:06 م
دوري الأبطال-مرتضى
دوري الأبطال-مرتضى منصور وأبو ريدة - رضا عبدالعال- طارق حامد
Advertisements
محمد السعيد
ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والتي جاءت كالتالي:

كشف عبدالمنعم حسين الشهير "بشطة" عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حقيقة لجوء الكاف إلى إنهاء مباريات نصف النهائى ونهائى دورى أبطال إفريقيا بنظام الدورة المجمعة.

أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك عن دعمهم لهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق في سباق انتخابات الجبلاية المقبلة.

أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، أن طارق حامد لاعب فريق الزمالك، لا يستحق هذه المكانة، داخل صفوف القلعة البيضاء.

اعتمدت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تطبيق مقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بزيادة عدد التغييرات فى المباريات إلى 5 بدلا من 3 فى الدورى الممتاز فى حالة استئنافه مرة أخرى.

أكد الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية، أن سعد سمير مازال على قوة النادي الأهلي، وليس لاعبا حرا وفقا للوائح المعمول بها فى القيد.

احتفل الاتحاد الدولى بذكرى إنجاز لاعبنا الدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي حيث يصادف اليوم 14 مايو ذكرى تحقيق محمد صلاح لقب هداف الدورى الإنجليزي. 

أكد تقرير جزائري، اليوم، الخميس، أن صفقة انتقال حسين بن عيادة ظهير أيمن فريق قسنطينة الجزائري، باتت مهددة بالفشل.
Advertisements
AdvertisementS