AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مُعتصم النهار يهدى 100 ألف جنيه لـ 57357 رغم الهزيمة في إغلب السقا.. فيديو

الخميس 14/مايو/2020 - 10:19 م
أحمد السقا  و  مُعتصم
أحمد السقا و مُعتصم النهار
Advertisements
البهي عمرو
حل النجم السوري مُعتصم النهار، ضيفًا ببرنامج إغلب السقا المذاع على قناة " ام بي سي مصر" تقديم الإعلامية رزان مغربي، وقالت الإعلامية رزان مغربي، إن  مُعتصم النهار دخل التمثيل بالصدفة فأصبح أحد أشهر نجوم الوطن العربي.


في حلقة جديدة مميزة من حلقات برنامج المُسابقات الترفيهي الضخم "إغلب السقا"، يظهر مُعتصم النهار كضيف ومنافس أمام أحمد السقا، في حلقة "الليلة" التي تُعرض على "MBC مصر" في تمام السابعة مساءً، وتُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.


وفاز مُعتصم النهار فى أول جولات البرنامج الترفيهى ، حيث لعب السقا و مُعتصم النهار لعبة  البولنج وفاز معتصم على السقا.





قال مُعتصم النهار، إن أحمد السقا من الشخصيات الخطيرة فى كل مكان، مؤكدا أنه أدى بعض التدريبات للفوز عليه فى حلقة اغلب السقا اليوم.



وأوضح معتصم النهار أن المكان الذى يتواجد فيه أحمد السقا تشعر فيه بالخطورة والتوتر لأنه منافس قوي، قائلا إن الاختلاف فى اللعب مع السقا لا يفسد للحب والود قضية.




فاز النجم السوري مُعتصم النهار، على الفنان أحمد السقا فى لعبة "فك المسمار من الخشب بالمفك" ببرنامج " اغلب السقا".



وقال معتصم النهار خلال حواره ببرنامج اغلب السقا المذاع على قناة إم بي سي مصر، تقديم رزان مغربي أن " هذه اللعبة صعبة للغاية ولكن سيفوز على أحمد السقا".




قالت الإعلامية رزان مغربي، إن نجم حلقة اليوم من برنامج "اغلب السقا" هو النجم السوري مُعتصم النهار.



وأضافت رزان مغربي خلال تقديمها برنامج إغلب السقا المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن معتصم دخل التمثيل بالصدفة فأصبح أحد أشهر نجوم الوطن العربي.


فاجأ النجم السوري مُعتصم النهار، الفنان أحمد السقا بسرعته فى اللعبة الثالثة ببرنامج إغلب السقا، والذى تعتمد على السرعة فى خطف عود من المكرونة الاسباجتى الموجودة على الترابيزه.

وقام معتصم النهار خلال حواره برنامج إغلب السقا المذاع على قناة إم بي سي مصر، تقديم رزان مغربي " بخطف 4 عيدان من المكرونة مقابل واحد فقط لـ أحمد السقا ".


لعب النجم السوري مُعتصم النهار، والفنان أحمد السقا، لعبة جديدة ببرنامج إغلب السقا، ووضع البرنامج مجموعة من البلونات على بعد مسافة وطالبت من السقا ومعتصم بالتصويب عليه وكل فنان له ألوان معينة يضرب عليها.  

وقام معتصم النهار خلال حواره برنامج إغلب السقا المذاع على قناة إم بي سي مصر، تقديم رزان مغربي " بالتصويب على البالونات الخاصة بأحمد السقا وتمكن السقا بالفوز بالحلقة ".



فاز النجم أحمد السقا، على النجم السوري  مُعتصم النهار وذلك في حلقة جديدة ومميزة من حلقات برنامج المُسابقات الترفيهي الضخم "اغلب السقا".

وقد أهدى أحمد السقا  لـ مُعتصم النهار أحقية اختيار المؤسسة التى سيتبرعون لها بـ 100 ألف جنيه،  وأعلن مُعتصم النهار عن أنه سيتبرع بمبلغ الـ ١٠٠ ألف جنيه الفائز بها السقا في الحلقة لمستشفى ٥٧٣٥٧.

Advertisements
AdvertisementS