AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الفن.. صورة بطاقة ياسمين صبري.. مصطفى خاطر يعتذر للكويتيين

السبت 16/مايو/2020 - 12:27 ص
أخبار الفن
أخبار الفن
Advertisements
سعيد فراج
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض لكم أبرز هذه الأخبار من خلال التقرير التالي.

قال الفنان أحمد فلوكس، إن الفيديو المنتشر له وهو يعتدي على فرد أمن، تم تسريبه قبل تحريرهم محضرًا، مشيرًا إلى أن المحضر تم تحريره بعد واقعة أخرى لم يتحدثوا عنها ولم ينشروا الفيديو الخاص بها. 

حالة كبيرة من الجدل، أثيرت بعد الحلقة 21 من مسلسل الاختيار، للفنان أمير كرارة، التي ألقت الضوء على أسطورة الصاعقة المصرية رامي حسنين، الذي جسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني، واستشهد بغدر العناصر التكفيرية. 

نشر الفنان مصطفى خاطر، مقطع فيديو قصيرا له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، قدم من خلاله الاعتذار للشعب الكويتي، بعد الهجوم عليه منه قبل كويتيين، لارتدائه حذاء به ألوان لعلم دولة الكويت. 

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور، ظهر فيها الفنان سمير صبري، داخل سيارته، بينما تحاول سيدة كبيرة، بيع المناديل له من نافذة السيارة، إلا أنه لم يتجاوب معها. 

تداول عدد من جمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بطاقة الفنانة ياسمين صبري، بشكل مكثف، وذلك كأول مرة يتم نشرها على السوشيال ميديا. 

Advertisements
AdvertisementS