AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أرخص هاتف 5G.. هواوي تطلق Huawei Enjoy Z 5G .. سعر ومواصفات

الإثنين 18/مايو/2020 - 10:12 م
هواوى تطلق Huawei
هواوى تطلق Huawei Enjoy Z 5G
Advertisements
قسم التكنولوجيا
أعلنت شركة هواوى الصينية، إطلاق هاتفها الجديد Huawei Enjoy Z 5G يوم 24 مايو الجاري في الأسواق الصينية على أن يتم طرحه في الأسواق العالمية بعدها بأيام، وسيكون الهاتف أرخص هاتف ذكي من هواوى يدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G، حيث قدمت الشركة مؤخرًا هاتفها P40 Lite 5G فى أوروبا بسعر متوسط.

وبحسب موقع Gizchina التقني، فإن هاتف Huawei Enjoy Z 5G يأتي بشاشة تنحني إلى الجانبين، وفقًا لما ظهر فى الإعلان الترويجى له من قبل الشركة عن الهاتف، وبدقة +Full HD.


ويعمل هاتف Huawei Enjoy Z 5G بمعالج قوي من نوع Kirin 820 5G، ويجمع بين شريحة رباعية النواة Cortex-A76 وبتردد  2.36 جيجا هرتز، بالإضافة إلى أربعة أنوية أخري من نوع Cortex-A55  وبتردد 1.84 جيجاهرتز ومعالج رسوميات من نوع ARM Mali-5G7MP6 ومودم 5G.

وسيكون سعر هاتف Huawei Enjoy Z 250   دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 3950 جنيه مصرى. 

وجاءت هواتف هواوي جاءت فى المرتبة الثانية لأكثر هواتف شبكات الجميل الخامس للاتصالات مبيعا، وذلك بعد هواتف سامسونج والتى قدرت بـ 24.1 مليون وحدة 5G فى جميع أنحاء العالم خلال الربع الأول من العام  الحالى من جميع الشركات.

وتعانى شركة هواوى منذ مطلع العام الحالى من تراجع في المبيعات بعدما تفوقت على كل الشركات المنافسة ومنها شركة سامسونج وذلك بسبب الحظر الأمريكى المفروض عليها من وزارة التجارة الأمريكية حيث وضعها على القائمة السوداء للتعاون التجارى في شهر مايو العام الماضى.

Advertisements
AdvertisementS