AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

براءة اختراع لـ مايكروسوفت .. استخدام تقنية عالية لـ تبريد أجهزة لاب توب Surface

السبت 23/مايو/2020 - 12:16 ص
براءة اختراع لمايكروسوفت
براءة اختراع لمايكروسوفت لاستخدامها تقنية عالية التبريد في أ
Advertisements
ندى على
سجلت شركة مايكروسوفت براءة اختراع لاستخدامها تقنية عبارة عن منصة حرارية مصممة خصيصا لتبريد أجهزة لابتوب Surface بكفاءة أعلى من أى أجهزة أخرى، والتى كانت قد أطلقتها منها مؤخرا جهازي Surface Book 3 و Surface Go 2. 

وبحسب موقع  Tech Radar براءة الاختراع تظهر أن مايكروسوفت استخدمت قاعدة مصنوعة من  المغناطيس لإبقاء الجهاز في مكانه الصحيح مثل أجهزة اللابتوب التى يمكن فصلها لتكون عبارة عن جهازتابلت، حيث تكون قابلة للفصل عبر موصل مغناطيسي. 


ويمكن خلق نظام يمكن من خلاله تطبيق مستويات مختلفة من التبريد عند الضرورة عند الاتصال بين الحامل والجهاز، وتستند براء الاختراع إلى أنه يمكن تطويرها إلى أفضل من ذلك في المستقبل للحصول على درجة عالية من التبريد. 

وتعد عملية تبريد مكونات أجهزة اللابتوب بالداخل صعبة للغاية، ومن الطرق التي تساعد على القيام بذلك استخدام ملحق خارجي مثل الحوامل  الخارجية التى تقوم بتبريد أجهزة اللابتوب. 

وكان موقع Windows United قد اكتشف حصول مايكروسوفت على براءة الاختراع التى تم تقديمها في العام الماضى 2019، بعد نشرها الأسبوع الماضى من قبل مكتب الولايات المتحدة لبراءات الإختراع والعلامات التجارية. 

Advertisements
AdvertisementS