AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استقدام القدامى مرفوض.. اتحاد الكرة يتمسك بلجنة الحكام حتى نهاية الموسم

الأحد 28/يونيو/2020 - 10:52 ص
وجيه أحمد وعزب حجاج
وجيه أحمد وعزب حجاج
Advertisements
يسري غازي
رفضت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، استقدام أي خبير تحكيمي لإدارة شؤون لجنة الحكام حتى نهاية الموسم الجاري فى الدورى الممتاز. 

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أسندت مهام القائمين بأعمال لجنة الحكام الى الثنائى وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج عقب استقالة جمال الغندور الرئيس السابق للجنة فى شهر مارس الماضي.

وتمسكت اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية بخدمات الثنائى وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج القائمين بأعمال لجنة الحكام لإدارة شؤون المنظومة التحكيمية حتى نهاية الموسم فى الدورى المخلي عقب استكماله خلال شهر أغسطس القادم.

واستند مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني فى رفض استقدام أحد العناصر التحكيمية من القدامى لإدارة اللجنة الرئيسية، إلى أن الجبلاية ترغب فى إسناد الشأن التحكيمي فى الوقت الراهن الى الثنائى وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج باعتبارهما من الكوادر الإدارية الجيدة ونظرا للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها كل منهما إلى جانب أن لديهم أرضية ورصيد لدى قضاة الملاعب.
 
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قرر إقامة ٤ معسكرات تدريبية خلال شهر يوليو القادم فى القاهرة تحت إشراف لجنة حكام الفيفا على أن يضم ١٢٠ حكما مصريا يتم توزيعهم على النحو التالي:

المعسكر الأول ٣٠ حكم  لحكام الصفوة.
المعسكر الثانى ٣٠ حكما  لحكام تقنية الفيديو المعروفة بـ var.
المعسكر الثالث ٣٠ حكما للمحكمات.
 المعسكر الأخير ٣٠ حكما للحكام الصاعدين.
Advertisements
AdvertisementS