AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انفجار في ميناء ساسكس.. وسحابة كثيفة من الدخان الأسود تغطي سماء المدينة.. صور

السبت 08/أغسطس/2020 - 01:03 م
انفجار في ميناء ساسكس
انفجار في ميناء ساسكس ببريطانيا
Advertisements
على صالح
تصاعدت أعمدة ضخمة من الدخان الأسود الكثيف في سماء ساسكس البريطانية، اليوم السبت، جراء انفجار كبير دمر مبنى صناعيًا في نيوهافن، وخلف حريقًا هائلًا، الأمر الذي حدا بالسلطات لإطلاق تحذيرات للسكان القريبين لإغلاق الأبواب والنوافذ.

وأفاد شهود عيان بحدوث "انفجار كبير" في مبنى صناعي، على بعد ياردات فقط من ميناء ساسكس.

وقالت دائرة الإطفاء والإنقاذ في شرق ساسكس، إن 12 سيارة إطفاء كانت في مكان الحادث في طريق الشاطئ، فيما لم ترد تقارير عن وقوع إصابات.


وقالت شاهدة عيان بريطانية تدعى ثيا بيتشر - والتي شاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للدخان المتصاعد-: "حدث انفجار كبير بالقرب من الميناء في نيوهافن قبل عشر دقائق".


وقال عضو المجلس المحلي شون ماكلويد: "حريق نيوهافن هائل والهواء ليس لطيفًا جدًا، لذا كن حذرًا".


وقال متحدث باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ في شرق ساسكس: "لدينا 12 سيارة إطفاء في الحادث الذي وقع في نيوهافن، أثر الحريق على مبنى صناعي، فيما لم ترد تقارير عن وقوع اصابات، والرجاء تجنب المنطقة".


وشددت السلطات في بريطانيا "يرجى تجنب المنطقة وإبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة إذا كنت في نيوهافن، نحن نتعامل مع حريق خطير في مبنى صناعي".


وكتبت شرطة ساسكس عبر حسابها على تويتر: "يتعامل زملاؤنا مع حريق كبير في نيوهافن ويوصون بإبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة إذا كنت تعيش في المنطقة وتجنبها إذا كنت تخطط للزيارة".

Advertisements
AdvertisementS