AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حدث ليلاً| الأوقاف توجه تحذيرًا بشأن خطبة الجمعة.. وزير التعليم يكشف مصير الدراسة في العام الجديد.. الكنيسة تنفي البناء على أراضي الدولة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 07:41 ص
حدث ليلا
حدث ليلا
Advertisements
صدى البلد
نشر موقع صدى البلد الإخباري عددًا من الأخبار والموضوعات الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال التقرير التالي: 


جدّد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، تأكيده على جميع الأئمة بضرورة الالتزام التام بموضوع خطبة الجمعة والوقت المحدد لها بعشر دقائق مراعاة للظروف الراهنة، والعمل على التنبيه والتنبه المستمر سواء في صلاة الجمعة أم في سائر الصلوات لمتابعة التطبيق التام لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ومراعاة علامات التباعد.

كتب وزير التربية والتعليم الدكنور طارق شوقي منشورًا جديدًا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ لوضع حد لانتشار الكثير من الشائعات حول مصير الدراسة العام المقبل.

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، السيرة الذاتية للوزير حسن عبد الشافي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية الجديد، في ضوء القرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتولي اللواء أركان حرب حسن عبد الشافي منصب رئيس الهيئة.

أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بيانًا، ردّت فيه على ادعاءات القنوات الكاذبة التي تشير إلى "بناء كنائس على أملاك الدولة". 

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة، إن حدة انتشار فيروس كورونا المستجد، انخفض وحالات الوفيات بكورونا انخفضت وأصبحت أغلب حالات الإصابة بكورونا لا تحتاج الدخول للمستشفيات.

أمر النائب العام بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال.

أكد حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي الأسبق، أنه يتمنى أن يتولى رئاسة النادي يومًا ما من أجل خدمة الدراويش وليس لأغراض شخصية.

كما تسيّر 5 رحلات داخلية بمعدل  رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، ورحلة جوية واحدة إلى الأقصر، بالإضافة إلى 4 رحلات جوية شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 2800 راكب.

طالب حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي الأسبق، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتدخل؛ لإنقاذ الدراويش.

شعرت امرأة روسية بتوعك شديد، وألم في بطنها؛ فذهبت إلى المستشفى، وأخضعها الأطباء للتخدير العام، بعدما لاحظوا وجود شيء مريب في بطنها.

أسدل الستار على يوم طويل من الاستجوابات داخل مجلس الأمة الكويتي، بتقديم طلبين لطرح الثقة في كل من وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، فيما تم تأجيل استجوابين موجهين إلى رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الى 15 سبتمبر الجاري.

تقام اليوم الأربعاء، 2 سبتمبر  2020، عددا من المواجهات في الدوري المصري، الذي تم استئنافه بعد فترة توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

يوافق اليوم الأربعاء 2 سبتمبر، الذكرى الثانية لرحيل الفنانة كوثر رمزي، التي ولدت في 17 يونيو 1931، ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2018، عن عمر يناهز الـ87 عامًا. 
Advertisements
AdvertisementS