AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 10:40 ص
كيفية اختيار الملابس
كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال
Advertisements
آية التيجي
تختلف كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال حسب شكل الجسم، وبما ان تكوين جسم الرجال مختلف عن النساء فقد نجد اغلب العيوب لدى الرجال في منطقة البطن والصدر، لذا يمكن ببعض الحيل تعلم كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال.

وهناك أشكال مختلفة لجسم الرجال، ولكل منهم له عيوبه ومميزاته؛ حيث يمكن أن تداري الملابس هذه العيوب بطريقة بأفكار مميزة، ويمكن ايضا الجهل بها ان يجعل المظهر بالنسبة للرجل غير جذاب، وفيما يلي سنوضح لكم كيفية كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال.


وبالنسبة لـ كيفية اختيار اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال تختلف على حسب شكل أجسامهم، حيث ان هناك بعض الأمور التي يجب ان يتبعها كل شكل جسم، وهو ما سنقوم بتوضيحه.

1- الرجال أجسام ممتلئة من البطن:

وعن كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال فإذا كان الجسم ممتلئ من منطقة البطن، فيجب اختيار القمصان ذات الخطوط العمودية مع البناطيل السادة، والسترات ذات الاكتاف المترهلة، والكنزات ذات الرقبة الدائرية، على ان يتم اختيار الألوان الغامقة من الأعلى.

2- الرجال ذات الأجسام الرياضية :

وبالنسبة لكيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال وبالأخص الذين يتمتعون بأجسام رياضية، فيجب اختيار القمصان المنقوشة، مع البناطيل السادة الضيقة من الأسفل، وقد يتناسب معه اختيار القمصان المخططة بشكل افقي الخطوط العمودية، بالنسبة للجاكيت يمكن اختيار الأكتاف الواسعة من الأعلى، أما عن اختيار البدل فيجب ان يكون البدل المجسمة على شكل الجسم، ولا يجب التقيد بألوان معينة.

3- الرجال ذات الجسم المستطيل :

وأما عن كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال ذوات الجسم المستطيل، فيجب استخدام الملابس الواسعة من الاكتاف، مع خطوط افقية، ويمكن اختيار القمصان والتيشرتات ذات الرقبة المستديرة.

4- الرجال ذات الجسم الدائري :

وعن كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم للرجال ذوات الجسم الدائري فيجب اختيار البناطيل الواسعة بشكل مريح، مع التي شيرتات الحمالات، مع ربط البناطيل بحزام من على منطقة الوسط، وعند ارتداء القمصان يجب اختيار الستارات الواسعة عليها لتغطية دهون البطن والصدر على ان تكون السترات داكنة ، مع ربطات العنق الداكنة ايضا.
Advertisements
AdvertisementS