AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. لفتة إنسانية من الرئيس السيسى.. جنازة الراحل محمود ياسين.. فيديو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:08 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات المهمة نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ثقة المصريين في جهاز الشرطة يقينية، حيث إنهم يدركون أن الشرطة ستضبط المتهمين في جريمة واقعة "فتاة المعادي"، وبالفعل كانت الشرطة عند حسن ظن الشعب، لافتًا إلى أن المواطن المصري أصبح مصدر الإلهام لرجل الشرطة.

وأشار المقرحي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم، الخميس، إلى أن فتاة المعادي شهيدة في سبيل الدفاع عن حقها، وممتلكاتها، والمتهمين سينالوا الحساب الرادع، موجها التحية لجهاز الشرطة لتمكنه من ضبط الجناة في أقل من 48 ساعة.

عرضت فضائية صدى البلد، صلاة جنازة الفنان الكبير محمود ياسين بحضور عدد كبير من نجوم مصر منهم محمد رياض زوج ابنته وابنه الفنان عمرو محمود ياسين وحسين فهمي ومدحت العدل.

وشارك محمود ياسين فى عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية لتمكنه من اللغة العربية، وتمييزه بصوت رخيم وأداء راق تولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية.

محمود ياسين متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل محمد رياض.

أوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض طابور الخريجين بكلية الشرطة، حتى يعطي الفرصة لوالدة أحد الشهداء أن تستكمل حديثها، قائلا: "انتظر لو سمحت.. اتفضلي كملي".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ويشارك الرئيس السابق عدلي منصور، بالإضافة إلى عدد من المسئولين وهم وزير الداخلية، والبابا تواضروس، ورئيس الوزراء، وعدد من أعضاء الحكومة في حضور حفل التخرج.

رض لقطات من مسلسل "الاختيار" خلال حفل تخرج كلية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية أثناء تجسيد الفنان أحمد العوضى دور هشام عشماوى عند قتل ضباط القوات المسلحة عند عودتهم لوحداتهم، ومن بعدها عرض عدد من اللقطات عند القبض على هشام عشماوى والعودة به إلى  مطار القاهرة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج دفعة جديدة صباح اليوم بأكاديمية الشرطة تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة لعام 2020، حيث استقبل حرس الشرف الرئيس بالسلام الوطني.


استشهد بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخرج الدفعة الجديدة 2020 من طلبة كلية الشرطة وهي: «مصر لن تتردد أبدا في توجيه ضربات ضد معسكرات الإرهاب في أي مكان واللي هيقرب مننا احنا هنا تصدى له كما ينبغى، واي معسكرات هتقوم بضربات لينا هنقوم بضربها سواء داخل مصر وخارجها».

كما حيا الرئيس عبد الفتاح السيسي أهالي وذوي طلبة كلية الشرطة فور وصوله إلى مقر أكاديمية الشرطة للاحتفال بتخريج دفعة جديدة، ملوحا بيده أثناء مروره بالسيارة في ساحة الكلية.

قال وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، إنه تم تزويد طلاب كلية الشرطة بالعلوم الشرطية والمهارات الميدانية التى تؤهلهم لأداء الرسالة الأمنية مع التركيز على توطيد علاقات المشاركة والتعاون المثمر مع الجمهور، لافتًا إلى أنه يتطلب من رجال الأمن ألا يكونوا رجلًا جامدين فتم إلحاقهم بدورات متقدمة فى اللغة الأجنبية والالتحاق بالدراسات العليا فى القانون.

وأضاف وزير الداخلية، خلال كلمته بحفل تخرج طلاب كلية الشرطة، أن الشرطة تتولى تأمين الجبهة الداخلية مرتكزة على سياسة تحقيق مفهوم الأمن الشامل، مشيرًا إلى أنه يتم تعزيز قدرات قوات الشرطة على مواكبة عالم الجريمة الذى يستخدم الآدوات الحديثة فى تنفيذ مخططاته.

وتابع أن الشرطة فى قلب الملحمة لمواجهة الجريمة والمجمرم لصالح أمن الوطن والمواطن، وعقيدتنا أن الأمن للإنسان قضية حياة ووجود، مؤكدًا أن الاستيراتيجة الأمنية تحقق تطورًا نحو الأفضل والأمثل من خلال رصد الماضى والتعلم منه والتجهيز للمستقبل.


شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة من طلبة الشرطة لعام 2020، حيث استقبل حرس الشرف الرئيس بالسلام الوطني.

واستعرضت قوات الأمن المركزى، اليوم أمام الرئيس السيسي، مجسما يبرز عليه الطلبة مهارات الإخفاء والتمويه حيث يتم تدريبهم واستعدادهم فى عمليات الإخفاء في منطقة صحراوية، بينما يظهر مجموعة أخرى مهارة التخفي فى منطقة زراعية ومجموعة ثالثة التخفي في منطقة طينية.

استقبل أهالي طلبة كلية الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالهتافات ورافعين علم جمهورية مصر العربية، كما بدأ الحفل باستعراض حرس الشرف وعزف السلام الوطني.

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر كلية الشرطة بالتجمع الأول، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ستعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، اليوم، الخميس 15 - 10-2020، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر. 

وبلغ سعر الجرام الواحد من عيار 21 الأوسع انتشارا نحو 825 جنيها.

وسجل سعر الجرام من عيار 24 الأعلي فئة نحو 955 جنيها.

وبلغ سعر  الجرام الواحد من عيار 18 نحو 717 جنيها.
AdvertisementS