AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خسرت وزنها وتغيرت ملامحها.. قصة مرض بسمة وهبة الغامض

السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:26 م
بسمة وهبة قبل العملية
بسمة وهبة قبل العملية
Advertisements
رشا عوني
أثارت الإعلامية بسمة وهبة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية ، منذ أن بدأت في نشر مقاطع فيديو على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات أنستجرام، لتعلن فيها إصابتها بمرض خطير ونادر ، وواصلت توثيق لحظات رحلة علاجها على السوشيال ميديا. 

وكان أخر فيديو نشرته بسمة وهبة منذ ساعات، قبل دخولها غرفة العمليات في إحدى المستشفيات في لندن، وسجلت فيديو قصير طلبت فيه الدعاء من متابعيها وقالت :" أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا" .

اقرأ أيضا
بسمة وهبة تسافر إلى لندن
بالطبع لم تسلم بسمة وهبة من انتقادات الجمهور، بعد أن أعلنت أنها سافرت لتلقي العلاج في لندن ، فهاجمها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على قرار السفر، ولماذا لم تتلقى علاجها في مصر، كما تعرضت للكثير من التجاوزات أثناء مرضها، لكنها دومًا كانت تصر على تصوير فيديوهات تنشرها على أنستجرام للرد على المهاجمين . 

وقالت بسمة وهبة أنها اضطرت للسفر لتلقي العلاج في لندن لأنها تعاني من مرض نادر لا علاج له في مصر ، فلم يكن لديها اختيار اخر سوى البحث عن علاجها في أي دولة أخرى، وطلبت من متباعيها التوقف عن مهاجمتها بهذا الشكل ، قائلة :" عايزني افضل في مصر واموت عشان مليش علاج "  . 

اقرأ أيضا

بداية القصة
قصة بسمة وهبة مع هذا المرض النادر بدأت منذ عدة أشهر، لكنها أعلنت عنه في شهر أغسطس الماضي، حين سجلت فيديو وهي تستمع للقرآن الكريم، قبل إجراء تحليل العينة وفحصها، وقالت أنها طلبت من الطبيب أن يظل صوت القرآن بجانبها أثناء إجراء التحليل. 

الأيام تمر ولا يعرف أحد سر مرض بسمة وهبة، فهي لم تفصح عنه تماما بل اكتفت بقول أنه مرض نادر ولا يوجد له علاج في مصر، واستمرت في نشر الصور والفيديوهات من لندن خلال رحلة علاجها، لكن مع كل مرة كانت تظهر عليها علامات المرض، وخسرت وزنها بشكل ملحوظ ومثير للجدل، أثار حيرة متابعيها . 

بسمة وهبة تعلن عن مرضها
وبعد فترة من إجراء التحاليل وتشخيص مرضها، قررت بسمة وهبة أن تعلم عن حالتها الصحية من خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "مساء دي إم سي"، قائلة "أعاني من مشكلة في المعدة، بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية في الصعوبة، وربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يديه بفضل العلاج".

كما تابعت "بسمة" حديثها، قائلة: "أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكل الثانية أن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كوني مريضة سرطان" موضحة أنها سلمت أمرها لله.
خسرت وزنها وتغيرت ملامحها.. قصة مرض بسمة وهبة الغامض
خسرت وزنها وتغيرت ملامحها.. قصة مرض بسمة وهبة الغامض
AdvertisementS