ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة بنها تحصل على المركز الأول في تنس الطاولة بأولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:49 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
فازت جامعة بنها بالمركز الأول والميدالية الذهبية في تنس الطاولة في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر والتي أقيمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي في الفترة من 15 الى 19 من شهر نوفمبر الجارى.


ومن جانبه قدم الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة التهنئة للطالبة أسماء محمد رحمي بكلية الآداب لحصولها على المركز الاول في تنس الطاولة بالأولمبياد.

يذكر أن جامعة بنها شاركت في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر بـ 17 طالبة في ألعاب تنس الطاولة وخماسي كرة القدم والطائرة.

كما شارك فى الأولمبياد 500 طالبة من 24 جامعة بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لطالبات الجامعات وتشجيعهن على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

من ناحية أخرى نظم نادي ريادة الأعمال E-CLUB (تايكو جامعة بنها) بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي وعلى مدار ثلاثة أيام منحة مجانية للبرنامج التدريبي " كتابة خطة العمل للمشروعات الناشئة How to write smart Business plan for Startups ".

وقام بالتدريب كل من الدكتور محمود عبدالرحمن كامل مدرس ادارة الأعمال بكلية التجارة جامعة بنها ومدرب وطني معتمد لبرنامج SIYB ، والدكتور سامح محمد سعيد مدرس إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة بنها ومدرب وطني معتمد لبرنامج SIYB.

وتأتى الدورة احتفالا بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW لنشر ثقافة ريادة الأعمال والتعريف بوجود فرص أخرى للعمل متاحة غير المتعارف عليها بحيث يكون خريجي الجامعة جزءا من إيجاد بيئة جديدة للأعمال في مصر وتوفير فرص العمل بالإضافة الى تعزيز نشر ثقافة العمل الحر.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements