ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة مخالفات القمامة والحيوانات النافقة.. مطلب أهالي طراد النيل بالعياط

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:02 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
سادت حالة من الغضب بين أهالى طراد النيل بقرية كفر شحاتة بالوحدة المحلية بالمتانيا مركز العياط محافظة الجيزة ، بسبب الإهمال الشديد الذى تعانى منه والانتشار الكبير للقمامة والحيوانات النافقة ورتش المباني، وسط غياب تام لأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بالمتانيا .  

وقال الأهالى فى استغاثتهم إلى خدمة شكاوى "بين الناس" بموقع "صدى البلد": نعانى من تحول طريق طراد النيل إلى مقلب قمامة مفتوح ، مما أدى إلى انتشار الحشرات والروائح الكريهة ما دفع الأهالى لتقديم شكاوى عديدة الى الوحدة المحلية لحل تلك المشكلة ، ولكن دون أي تدخل حتى الآن.  

وأضافوا: يمكن أن يتسبب تراكُم القمامة في انتشار العديد من الأمراض، وذلك لكونها بيئة خصبة لوجود وعيش حشرة البعوض في هذه القمامة، وهذه الحشرة مسؤولة عن نقل العديد من أنواع الأمراض المُختلفة؛ كالملاريا وحمى الضنك أو فيروس النيل الغربي، وغيرها الكثير من أنواع الأمراض التي تقوم هذه الحشرات بنقلها، وقد تُشكّل هذه الأمراض وباءً يتسبب بقتل الكثير من الأرواح البشرية.

وناشد الأهالي عبر "صدى البلد"، المسئولين، بضرورة التدخل لازالة مخالفات القمامة والحيوانات النافقة ورتش المباني من طريق طراد النيل لأنقاذ اهل المنطقة من الأمراض التي تصيبهم بسبب هذه القمامة.

أقراء ايضا

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منّا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولًا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements