أعلن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء أزمة أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، والتي ظلت
قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن حل أزمة أرض النادي جاء نتيجة تعاون وتنسيق كامل بين مختلف مؤسسات......
عقد نادي سموحة اجتماعًا طارئًا لمجلس إدارة النادي بحضور المهندس فرج عامر وجميع أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة أزمة أرض النادي مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.