وجه اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والتوسع في تقديم خدمات المبادرات الرئاسية
شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، فعاليات وأنشطة اليوم السكاني التي نُظمت بمركز شباب أبنوب تحت شعار "سلامة أولادنا مسؤوليتنا"