تفقد اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، الخطة المستقبلية التي تستهدف إعادة واستكمال رصف وتطوير عدد من الطرق الداخلية بمركز دشنا، في إطار جولاته الميدانية
تواصل الحكومة تنفيذ خططها التنموية في مختلف المحافظات من خلال التوسع في المشروعات الإنتاجية والخدمية والبنية التحتية
قاد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة سوق بهتيم العشوائي، بعد أن تحولت المنطقة إلى بؤرة للتكدسات المرورية.
أجرى اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، جولة ميدانية لتفقد كوبري نجع سبع على الترعة الإبراهيمية
تفقد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أعمال رصف وتطوير محيط مزلقان المعلمين عند مطلع ومنزل كوبري أسيوط العلوي
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، إعادة فتح نفق ديروط أمام حركة المرور، وذلك عقب الانتهاء من الأعمال اللازمة