ودع محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، جماهير الأخير بعد نهاية الموسم، موجهًا الشكر إلى جميع من سانده خلال رحلته .
أكد تقرير صحفي، أن نادي الأهلي السعودي تقدم بشكوى ضد جماهير الاتحاد، بسبب البنر المسيء الذي رفعته جماهير العميد في ديربي جدة.
أعلن نادي الاتحاد السكندري في بيان رسمي عن تعيين الكابتن محمد عمر، نجم الفريق السابق وأحد رموزه التاريخية، رئيسا للجنة الكرة بالنادي، مع منحه كافة الصلاحيات المتعلقة بإدارة ملف كرة القدم.