تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 23 شركة سياحية بدون ترخيص لقيام القائمين عليها بالنصب والإحتيال
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة وضبط المخالفات المتعلقة بالأمن السياحى
أخطرت الإدارة العامة لمباحث السياحة والآثار، غرفة شركات السياحة ،عن عدم حضور الأفواج السياحية للمنطقة إعتباراً من الساعة 12 ظهر الثلاثاء 21 أكتوبر