تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد في أبوظبي يوم 25 أبريل 2026، على مسرح أرينا، ضمن نشاطها الفني المستمر
انطلقت منذ قليل حفل الفنانة أنغام على مسرح البرت هول في لندن ، ويعتبر هو اول حفل لها بعد الشفاء بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية
طرحت الفنانة انغام منذ قليل احدث اغانيها بعنوان “سيبتلي قلبي” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب
اعلنت الفنانة انغام عن طرح أحدث اغانيها بعنوان “سيبتلي قلبي” اليوم على جميع المنصات الموسيقية ، وتعتبر هى الأغنية الأولي لأنغام بعد مرورها بأزمة صحية مؤخرا
روجت الفنانة انغام لحفلها المنتظر فى لندن الذى من المقرر إقامته يوم ٢٣ سبتمبر الجاري على مسرح قاعة رويال ألبرت الملكية ، والذى يعتبر الحفل الأول لها بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة في ألمانيا.