AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفتي الجمهورية: من يعمل على شق الصف أو إضعاف الجبهة الوطنية خائن لدينه ووطنه

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:50 م
مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية
Advertisements
محمد صبري عبد الرحيم
قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن من يعمل على شق الصف أو إضعاف الجبهة الوطنية فهو خائن لدينه ووطنه، مشددًا على ضرورة أن نقف بكل قوة خلف مؤسسات الوطن وقياداته في هذه المرحلة الفارقة.


وأضاف مفتي الجمهورية، في كلمة ألقاها للشعب المصري، أن الله تعالى أمرنا بالتكاتف والثبات والتعاون في مواجهة الأخطار والتحديات التي تواجه الأوطان، مهيبًا بشعب مصر العظيم أن يقف بلا خوف أو خجل في الصف الأول من صفوف حماية الوطن والدفاع عن أمنه وسلامته.

وشدد مفتي الجمهورية على أن من يقف على الحياد من قضايا وطنه في أوقات التحديات والأزمات لا يستحق شرف الانتماء لهذا الوطن، لافتًا إلى أن الوقوف صفًّا واحدًا خلف القيادة الوطنية واجب شرعي لا مرية فيه ولا خلاف عليه.


وتابع: إن من أوجب واجبات هذه المرحلة ألا ننجرَّ خلف الشائعات التي يطلقها خونة الأوطان ومدَّعو التدين والوطنية، وعلينا أن ندرك عدالةَ قضيتنا ولدينا جيش رشيد لم ولن يعتدي لكنه قادر على ردع كل يدٍ آثمة تهدد أمن مصر وسلامتها.

وفي ختام كلمته المصورة توجه فضيلة المفتي بخالص الدعاء إلى الله عز وجل أن ينصر مصر وشعبها وقائدها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي -حفظه الله- وأن يجنب بلادنا كل شر.



Advertisements
AdvertisementS