AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الجزائري عيسى ماندي يقترب من صفوف ليفربول

الجمعة 24/يوليه/2020 - 05:21 م
صدى البلد
Advertisements
عمر سلامة
قالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، إن فريق ليفربول الإنجليزي يسعى لترميم خط دفاعه في الموسم الجديد، من أجل الاستمرار على المنافسة على الألقاب والدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الجزائري «عيسى ماندي»، لاعب ريـال بيتيس الإسباني، مطلوب بشدة في «الريدز» من جانب يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ريـال بيتيس قد يوافق على بيع اللاعب مقابل ١٠ ملايين جنيه إسترليني، خاصة بعد تأثر النادي بأزمة كورونا، مشيرة إلى أن اللاعب الجزائري سيدخل الموسم الأخير له مع النادي الإسباني، حيث من المرجح أنه لن يجدد عقده مع النادي مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيجد منافسة قوية من فريق نيوكاسل الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات «ماندي» لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن الفريق يراقب اللاعب منذ فترة.

يذكر أن قلب الدفاع الجزائري، صاحب الـ 28 عامًا، شارك في 30 مباراة مع ريـال بيتيس في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تتويجه ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده في البطولة التي أُقيمت في مصر، العام الماضي، وتوج بها المنتخب الجزائري.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS