AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دراسة: العمل من المنزل يكلف الموظف 8143 جنيها

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:28 م
دراسة: العمل من المنزل
دراسة: العمل من المنزل يكلف الموظف 8143 جنيه
Advertisements
اسماء محمد

بعد انتشار فيروس كورونا فى مختلف انحاء العالم تغيرت اشياء كثيرة في العالم لم تكن موجودة من قبل ابرزها السماح لعدد كبير من الموظفين والعاملين فى القطاعات المختلفة العمل من المنزل لتقليل فرص انتقال العدوى والاصابات.


وفي بداية الأمر اعتقد اصحاب المؤسسات والشركات أن العمل من المنزل أفضل للموظفين ولكن بمرور الوقت اكتشف العاملون تحمل المزيد من الاعباء المالية الاضافية بسبب العمل من المنزل .


إقرأ أيضا


وكشفت دراسة هولندية جديدة، أن العمل من المنزل يكلف الموظفين ما يعادل 2.36 دولار بشكل يومي، وهو ما يتمثل فى ثمن الفواتير وورق الحمام والمشروبات الساخنة، وأنه يتعين على الموظفين مطالبة رؤسائهم في العمل بدفع هذا المبلغ الاضافي .


ووفقا لموقع سبوتنيك قررت مؤسسة تمويل الأسرة الهولندية إعطاء موظفي الخدمة المدنية أكثر من 400 دولار إضافي سنويا كنوع من الاستجابة لهذه الدراسة.


المؤسسة قامت بحساب المصاريف الإضافية لعمل ثماني ساعات في اليوم، على مدار خمسة أيام في الأسبوع تكاليف ورق الحمام والقهوة والشاي، مقدرة أن الشخص العادي يحتسي 6 مشروبات ساخنة يوميا أثناء العمل هذا بالاضافة الى فواتير الكهرباء والمياه والغاز.


وقدرت الدراسة المصاريف الزائدة التى يتحملها العامل من المنزل حوالي 440 يورو أي 519 دولارا على مدار العام وهو ما يعادل 8143 جنيها مصريا.

AdvertisementS